Wednesday, April 5, 2017

Friday Is National Beer Day! Drink Up At Rí Rá Las Vegas!


Pop into Rí Rá on Friday, April 7th, and help celebrate National Beer Day! Not that you need an excuse to drink beer!!

Grab a pint of your favorite brew and celebrate! It was on this day back in 1933 that the sale of beer became legal again thanks to President Franklin Roosevelt who ended those dark and dreary days of Prohibition!

"Beer, it's the best damn drink in the world"
- Jack Nicholson

3930 Las Vegas Blvd South
Las Vegas, NV 89119
(702) 632-7771

1 comment:

  1. شركة عزل اسطح بالرياض تقدم افضل خدمات عزل الاسطح في كافة انحاء الرياض وذلك لحماية كافة المباني والمنشآت من التآكل سواء من خلال ارتفاع درجات الحرارة او تسريب المياه ، كما تقدم شركتنا افضل خدمات عزل الاسطح بأعلى جودة ممكنة ، وذلك لأن شركة عزل اسطح بالرياض تعتمد علي فريق من اكفأ العمال الماهرين وذوي خبرة سنوات طويلة في مجال عزل الاسطح .
    العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بالرياض :-
    ولأن عملية العزل من احد العمليات الضرورية ولاسيما في عصرنا هذا نظراً لارتفاع درجات الحرارة كل عام عن سابقه بدرجات كبيرة ، فإنه ولا بد من عزل الاسطح ، ومن اهم اشكال العزل هو العزل الحراري ، وهو ما يفيد في الحفاظ علي درجة الحرارة الداخلية للمبني او المنشأة ثابتة بقدر المستطاع ، الامر الذي يحد من استخدام المكيفات بكثرة في فصل الصيف ، او المدافئ الكهربائية في فصل الشتاء ، وبالتالي يتم ترشيد الاستهلاك في فاتورة الكهرباء الي درجة مرضية ،كما يتم حماية افراد الاسرة من التعرض الي الامراض الناجمة من استخدام المكيفات الكهربائية .
    لذلك تقدم شركة عزل الاسطح بالرياض بتقديم خدمات العزل الحراري مستخدمة في ذلك افضل ما توصلت اليه التكنولوجية من معدات حديثة ومتطورة ، الامر الذي جعل شركة عزل اسطح بالرياض مصدر ثقة جميع العملاء القدامى والجدد .
    العزل المائي مع شركة عزل اسطح بالرياض :-
    كما يسر شركة عزل اسطح بالرياض ان تقدم خدمات العزل المائي للأسطح ، وذلك لحمايتها من تآكل مياه الامطار لها ، وايضا حمايتها من تسريب المياه ، الامر الذي قد يهدد بسلامة العقار ومن بداخله ، فيتم حماية الاسقف من خلال شركة عزل اسطح في بالرياض بواسطة العزل المائي ، من التآكل والتلف من قبل عوامل البيئة الخارجية كالرطوبة ومياه الامطار ، فتقدم شركة عزل اسطح بالرياض من خلال فريق متميز من الخبراء والفنيين اسقف ذات حماية عالية من الهشاشة والتآكل، وذلك بأفضل الاسعار بالرياض.
    تواصل معنا
    0500358741
    او زورو موقعنا
    http://elwosta.com/

    ReplyDelete

GRAND Marshall For Pennzoil 400 Announced! LV Raider A.J. Cole

 Sunday’s Pennzoil 400 Presented by Jiffy Lube will kick off in style as Las Vegas Raiders’ two-time All-Pro punter A.J. Cole has been named...